بعد زيارة وفد إيراني للمدينة…طائرات مجهولة تنفذ غارات على ميليشيات إيران في دير الزور

by editor

شهدت مدينة البوكمال وريفها عدة غارات جوية يوم أمس الجمعة، من قبل طائرات مسيرة مجهولة التبعية استهدفت مواقع تابعة لميليشيات “حزب الله” والحرس الثوري الإيراني.

 

وأفادت مصادر محلية في مدينة البوكمال، أن الطائرات استهدفت عصر يوم أمس، محل تجاري كانت ميليشيا “حزب الله” العراقي تتخذه مستودعاً للأسلحة، وذلك بالقرب من مشفى عائشة في حي الجمعيات وسط المدينة.

 

وفي السياق استهدفت الطائرات أبنية فارغة تابعة لميليشيا “فاطميون” في بادية قرية الهري جنوب المدينة ضمن ما يسمى قاعدة الإمام علي وهي أبنية تم إنشاؤها حديثاً ولم تنتهِ الميليشيات من بنائها بعد.

 

في سياق متصل، عادت الطائرات المجهولة صباح اليوم السبت واستهدفت أحد مقرات الفوج 47 التابع لميليشيا “الحرس الثوري” في منطقة الحزام الأخضر في محيط المدينة، دون ورد أنباء عن قتلى أو جرحى في صفوف عناصر الميليشيات.

 

في هذا الإطار، نشرت صفحات إعلامية تابعة لميليشيا الحشد العراقي، صوراً قالت إنها لحطام طائرة مسيرة وصاروخ بالستي جرى إسقاطهم عبر “منضومة EW” أثناء تنفيذ الهجمات على مواقعها.

 

وتأتي هذه الغارات بعد ساعات من زيارة وفد إيراني إلى مدينة دير الزور قادماً من محافظة دمشق عبر طائرة مروحية خاصة هبطت في مطار دير الزور العسكري، وعقد اجتماع أمني مع قادت ميليشيا “الحرس الثوري” في مقدمتهم “الحاج مهدي” و “الحاج أمير عباس” وذلك في مركز نصر الواقع في حي هرابش قرب مطار دير الزور العسكري.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy