بعد اختفائها لساعات العثور على جثة طفلة في مدينة الحسكة فارقت الحياة في ظروفٍ غامضة

by editor

*فرات_بوست/ أخبار ومتابعات

عثر أهالي حي الكلاسة بمدينة الحسكة صباح اليوم الثلاثاء، على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات متوفية في ظروف غامضة وعليها آثار دماء بالقرب من منزل ذويها، فيما قامت “قسد” بنقل الجثة إلى مركز الطب الشرعي

مصادر محلية قالت لفرات بوست: إن الطفلة وعد سمير الفارس 9 سنوات وجدت متوفية وعلى جسدها آثار دماء وكدمات على سطح بناء منزل ذويها المؤلف من 4 طوابق بعد فقدانها لعدة ساعات .

صورة الطفلة

وأضافت المصادر أن الطفلة يتيمة الأب وتعيش مع والدتها في المنزل حيث جرى فقدانها منذ ساعات الصباح الأولى وبعد البحث عنها وجدت مفارقة الحياة على سطح بناء المنزل الذي تسكن فيه العائلة بمفردها بينما بقية منازل البناء فارغة كونها قيد الإنشاء والبناء .

في سياقٍ متصل قامت “قسد” بنقل الجثة إلى مركز الطب الشرعي من أجل إجراء الفحوصات الشرعية والتأكد من سبب الوفاة إلا أنها لم تصدر أي تقرير طبي بخصوص الحادثة أو تعيد تسلم الجثة حتى إعداد هذا الخبر .

يذكر أن مدينة الحسكة وريفها تشهد مؤخراً تزايداً كبيراً في معدل جرائم القتل والسرقة وأنتشار تعاطي الحبوب والمخدرات في صفوف الشبان وخصوصا المنضمين إلى صفوف “قسد” .


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy