بدعم روسي.. ميليشيا “الدفاع الوطني” تجدد الثقة لأحد قاداتها بمدينة البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية عن أصدار قيادة ميليشيا “الدفاع الوطني” في مدينة دير الزور أوامر بتجديد الثقة لقائد قطاع البوكمال وريفها.

وقال مراسلنا: إن فراس جهام قائد “ميليشيا الدفاع” في محافظة دير الزور قد أعطى أوامر لقادة مجموعاته بتجديد الثقة للمدعو عصام الفاضل “أبو علي” كقائد لميليشيا الدفاع في قطاع البوكمال وريفها، وذلك نتيجة توصيات به من قوات الاحتلال الروسي.

وأضاف أن عصام الفاضل يعتبر أحد أهم الشخصيات المقربة، والممثلة للاحتلال الروسي قرب الحدود السورية العراقية، ولا تربطه أي علاقة بالميليشيات الإيرانية والعراقية.
كما أنه يُشرف على عمليات التهريب بين سوريا والعراق، حيث يملك طريق خاص بالتهريب يمتد من بلدة الصالحية بريف مدينة البوكمال وصولاً إلى البوابة العسكرية.

حيث يقوم بتهريب “التبغ” والبضائع والمواشي ( أغنام ، أبقار ، ألخ…)  لصالح ميليشيا الدفاع، بعد دفعه لمبالغ مالية للميليشيات الإيرانية، إضافة إلى مساهمته بتجنيد الشبان في صفوف الميليشيات الروسية للقتال في ليبيا بوقتٍ سابق.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy