بتهمة “التعامل مع تنظيم الدولة” قسد تعتقل صاحب محل صرافة بدير الزور.

by editor

داهمت قوات خاصة من “قسد” ظهر اليوم الثلاثاء، محل صرافة عملات وبيع أجهزة محمولة في سوق مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي، وقامت باعتقال ميسر الحميد صاحب المحل بعد أن صادرت كل ما يحتويه محله ومنزله من أموال وأجهزة محمولة.

مصادر خاصة لـ فرات بوست قالت: إن مداهمة “قسد” جاءت نتيجة اتهام الحميد بتسليم حوالات مالية إلى خلايا “تنظيم الدولة” في المنطقة والتعاون معهم، علماً أن المحل يقوم بتسليم الحوالات المالية لجميع قرى وبلدات ريف دير الزور الشمالي والشرقي.

ميسر الحميد يعمل في بيع الأجهزة المحمولة وتصريف العملات منذ عدة سنوات، وأثناء بدء الحملة العسكرية على دير الزور من قبل “قسد” وقوات التحالف الدولي انتقل الحميد إلى محافظة الحسكة وتابع عمله هناك، ليعود إلى مدينة البصيرة بعد سيطرة “قسد” على المدينة.

هذا وتنفذ “قسد” عمليات دهم واعتقال في مناطق سيطرتها بين الحين والآخر بحجة البحث عن خلايا “تنظيم الدولة”، يذكر أن التنظيم يفرض إتاوات مالية على أصحاب محال الصرافة وأصحاب رؤوس الأموال في مناطق سيطرة “قسد” شرقي محافظة دير الزور.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy