النظام يستهدف حرستا بأكثر من 40 غارة

by Euphratespost

خاص- فرات بوست

استشهد 5 مدنيين في مدينتي دوما ومديرا بالغوطة الشرقية جراء الغارات المستمرة على الأحياء السكنية في المنطقة المحررة، كما سقط عشرات الجرحى، وسط خجل طبي لدى النقاط الطبية والمشافي الميدانية والافتقار للمعدات الطبية والعلاجات اللازمة.

وأشار مراسل “فرات بوست” قصف الطيران الحربي مدينة حرستا وعربين ودوما بالإضافة لمواصلة قصف بلدة مسرابا، حيث استشهد (الطفل بلال أيوب-محمد سليم رسلان- ماهر حاتم-وليد علو)، في الحين الذي يواصل به الطيران الحربي غاراته المكثفة على حرستا وعربين اللتان استهدفتا بأكثر من 40 غارة تزامناً مع القصف بصواريخ أرض أرض والمدفعية الثقيلة.

وأشار الناشطين بأن النظام يتابع عملياته على حرستا تحديداً للوصول إلى إدارة المركبات العسكرية وفك الحصار عن العناصر والضباط ومحاولة اقتحام المركبات، لكن كتائب الجيش الحر تستمر في إفشال تلك المحاولات والاستمرار في أسر وتسجيل تقدم لصالحهم، كما أن المعارك في إدلب وحماه زادت من تشتت النظام بين المناطق، لا سيما بعد الخسارات التي تلقاها في تلك المناطق.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy