الميليشيات الإيرانية تستنفر عناصرها بعد رصدها تحركات لخلايا “تنظيم الدولة” في البادية السورية

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

تشهد البادية السورية تحركات كبيرة لخلايا “تنظيم الدولة” لليوم الثالث على التوالي، وسط استنفار كبير للميليشيات الإيرانية بسبب تخوفهم من شن خلايا التنظيم هجمات جديدة على مواقعهم.

وقال مراسل فرات بوست : إن خلايا “تنظيم الدولة” نفذت هجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مواقع تابعة لميليشيا “لواء القدس” في بادية دير الزور الغربية قبل يومين، دون ورود أنباء عن قتلى أو جرحى من الطرفين.

وأضاف مراسلنا نقلاً عن مصادر مقربة من عناصر الميليشيات الموالية لنظام الأسد أن الميليشيات رصدت تحركات مكثفة لخلايا “تنظيم الدولة” خلال الـ 24 الماضية في بادية دير الزور الجنوبية والغربية .
الأمر الذي دفع تلك الميليشيات لطلب تعزيزات عسكرية إلى مواقعها في البادية، خوفاً من هجمات محتملة للتنظيم، حيث رجح عناصر الميليشيات أن خلايا التنظيم تقوم برصد مواقعهم من أجل تنفيذ هجمات بوقتٍ لاحق.

يذكر أن “تنظيم الدولة” ينفذ هجمات بشكلٍ متكرر ضد قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية له في البادية السورية، لا سيما في باديتي تدمر ودير الزور .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy