المتحدثة باسم البيت الأبيض واشنطن لم تغير موقفها حيال نظام الأسد

by editor

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي: “لم نفقد أي جندي أمريكي في القصف الأخير على قاعدة التنف الحدودية الأربعاء الفائت، ويجري التحقيق في الحادث مع الاحتفاظ بحق الرد”.

وأضافت: “أن المنشأة العسكرية، بحسب القيادة المركزية الأمريكية، تعرضت لهجومٍ متعمد ومنسق، وفقا للبيانات الأولية، فيما تم استخدام الطائرات بدون طيار والصواريخ في الهجوم”.

ولا نعرف عدد الإصابات في صفوف العسكريين الأمريكيين في الوقت الحالي، لكن بالطبع الولايات المتحدة دائماً ما تعرف الطريقة المناسبة للرد الصارم على كل التهديدات.

وفي معرض ردها على أحد الصحفيين حول أن بعض الدول بما في ذلك تلك الشريكة للولايات المتحدة تؤيد تطبيع العلاقات مع النظام السوري، قالت بساكي:

“لم يتغير شيء في الموقف الأمريكي من نظام الرئيس السوري بشار الأسد”، وأكدت المتحدثة جين بساكي “أن موقف الولايات المتحدة من نظام الأسد لم يتغير”.

هذا ولم يتغير الموقف الأمريكي حيال الملف السوري منذ ثلاثة فترات رئاسية لثلاثة رؤساء وهم باراك أوباما 2009-2017 دونالد ترامب 2017-2021 والرئيس الحالي جو بايدن.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy