القـ.ـوات الأمـ.ـريكية تجهز مهبط لطائرات مروحية في ريف الرقة

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

تعمل القوات الأمريكية على تجهيز مهبط للطائرات المروحية وقاعدة عسكرية داخل ثكنة عسكرية مهجورة كانت سابقاً لقوات نظام الأسد في ريف الرقة.

وفي التفاصيل، ذكر مراسلنا أن القوات الأمريكية تعمل على إنشاء مراكز لها في الرقة، داخل ثكنة عسكرية معدة لاستقبال مروحيات وطائرات شحن، والتي يبلغ طول مدرجاتها 3000 متر وهي مهبط لطائرات عدة تقل عتاد وذخائر”.

وأضاف مراسلنا أن القوات الأمريكية أشرفت على إنهاء مهبط للطائرات المروحية ومركز عسكري داخل “الفرقة 17” التي يتمركز بداخلها عناصر من “قسد”.
وأشار إلى أن القوات الأمريكية تعمل بسرية تامة، حيث أزالت علم الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن رفعته داخل الثكنة العسكرية في تاريخ ١٤ نوفمبر، لأسباب مجهولة.

فيما وصل حينها 5 عربات أمريكية نوع “همر”، إلى منطقة الفرقة 17 التابعة لقوات النظام سابقا في محيط الرقة، وذلك لاستطلاع الموقع وهدفهم إنشاء قاعدة عسكرية لـ ”التحالف الدولي” .

الجدير بالذكر أن قوات “قسد” قامت بإنشاء عدد من النقاط والتحصينات بمحيط قاعدة “التحالف الدولي” التي يجري تجهيزها، وتتركز مهمة هذه النقاط بحماية القاعدة الجديدة”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy