الفلتان الأمني مستمر .. اختفاء فتاتين واغتيال طبيب شمال غربي سوريا

by editor

شهدت المناطق الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة في الشمال السوري، خلال الأيام الماضية، اختفاء فتيات وسط حالة من انعدام الأمن تشهدها المنطقة.

وبحسب مصادر خاصة لفرات بوست، فإن “مريم جميل السويد” (12 عاما) المنحدرة من بلدة “البارة” جنوب إدلب، اختفت في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي.

وأضافت المصادر أن “فاطمة ناصر العبد لله” (22 عاما) المنحدرة من بلدة “معراتة” جنوب إدلب، اختفت في حي “وادي النسيم” وسط مدينة إدلب.

وفي سياق متصل، استمرت حالات الاغتيال في الشمال السوري والتي تستهدف المدنيين أحيانا

حيث سجلت المنطقة مقتل رجل من قبل مجهولين في منطقة “تلعادة” غرب حلب بالإضافة إلى اغتيال طبيب عراقي ملقب بـ “أبو ابراهيم العراقي” أثناء ذهابه إلى صلاة الفجر في جامع الروضة ببلدة “سلقين” شمال إدلب.

وانتشرت في الآونة حالات الخطف بشكل واسع، بهدف الحصول على فدية مالية لقاء إطلاق سراح المختطفين في معظم مناطق الشمال السوري.

الجدير ذكره، أن الأجهزة الأمنية التابعة للفصائل العسكرية المنتشرة في الشمال السوري وبمساعدة الأهالي تمكنت من إلقاء القبض على مجموعات تهدد أمن واستقرار المدنيين في المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy