الغارات الإسرائيلية دمرت نحو 6 أهداف في محيط مطار دمشق الدولي

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار 

أفادت مصادر لفرات بوست أن الضربات الإسرائيلية فجر اليوم ، استهدفت مستودعات للسلاح والذخيرة ومقرات للميليشيات الإيرانية في محيط مطار دمشق الدولي ومنطقة البلية في ريف دمشق.

وأكدت المصادر، أن عدد الغارات الجوية بلغت 6 غارات من بينها 4 استهدفت مستودعات تابعة للميليشيات الإيرانية و”حزب الله” اللبناني ضمن منطقة مزارع غربي مطار دمشق، و 2 جنوب غربي المطار.

ووفقا للمصدر ، فقد أسفر القصف الإسرائيلي الذي يحمل الرقم 28 منذ مطلع العام الجاري والثالث خلال أقل من أسبوع، بمقتل 4 عناصر من ميليشيا “حزب الله” اللبناني بينهم عنصر من الجنسية السورية.
يذكر أن حصيلة الغارات الجوية الإسرائيلية على مواقع قوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية ضمن الأراضي السورية بلغت نحو 28 ما بين غارة جوية واستهدافات صاروخية منذ مطلع العام الجاري .

فيما اسفرت تلك الاستهدافات عن إصابة وتدمير نحو 81 هدفًا ما بين مبانٍ ومستودعات للأسلحة والذخائر ومقرات ومراكز وآليات، كما أدت إلى مقتل 62 من العسكريين بالإضافة لإصابة 75 آخرين.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy