“العراقية” يهدي أمين فرع الحزب بدير الزور سيارة “معفشة” تقدر قيمتها بنحو 150 ألف دولار

by editor

حصلت “فرات بوست” على معلومات خاصة، تؤكد أن قائد ميليشيا “الدفاع الوطني” في دير الزور فراس العراقية، أهدى رائد الغضبان أمين فرع حزب البعث في المحافظة سيارة “رانج روفر” سوداء اللون تُقدر قيمتها بنحو 150 ألف دولار.
وتشير المعلومات الواردة في هذا المجال، إلى أن الغضبان بدأ باستخدام السيارة بنمرة مزورة، لأنها سيارة عراقية مسروقة (معفشة)، ولا يوجد معها أي أوراق تسجيل نظامية، مع التنويه إلى أن العراقية لديه سيارة أخرى بذات الموديل لكن لونها أبيض.
يذكر أن الغضبان تم تعيينه أميناً لفرع الحزب بمناطق سيطرة النظام بدير الزور، بعد دفع مبلغاً وقدره ١٠٠ مليون ليرة نصف المبلغ، لياسر الشوفي عضو القيادة القطرية بحزب البعث، ليتقاسمها مع هلال هلال الأمين القطري المساعد كعمولة لتعيينه بهذا المنصب الذي يعد سياسياً، وسط معلومات أن صلة الوصل بين الطرفين هو فراس العراقية ذاته.
يشار إلى أن العراقية من المدانين بارتكاب جرائم حرب، ويقود منذ سنوات ميليشيا “الدفاع الوطني” التي تعتبر من أكبر ميليشيات النظام المحلية بدير الزور.
ويُعرف العراقية بمتاجرته في المخدرات والترويج لها، إضافة إلى تجارة الذهب والعملات الصعبة والأدوات المنزلية التي تم تعفيشها من منازل المدنيين، وكان من الذين استغلوا حصار “تنظيم الدولة” في وقت سابق لأحياء دير الزور الخاضعة للنظام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy