العثور على مقبرة جماعية فيها أكثر من 100 جثة لعناصر النظام بريف الرقة

by editor

أعلن فريق الاستجابة الأولية، أمس الاثنين، العثور على مقبرة جماعية جديدة في ريف الرقة الشمالي تضم 100 جثة من عناصر قوات النظام.

وقال مراسل فرات بوست في الرقة، إن فريق الاستجابة الأولية التابع لمجلس الرقة المدني، عثر على مقبرة جديدة تضم أكثر من 100 جثة من عناصر الفرقة 17 التابعة لقوات النظام.

وأشار المراسل، إلى أن تنظيم الدولة قتل العشرات من عناصر الفرقة 17 في عام 2014 بعد اقتحام مقرها والسيطرة عليه، حيث قام بقتل معظم عناصرها ودفنهم في عدة أماكن.

هذا وتلقى فريق الاستجابة الأولية عدد من الشكاوي من الأهالي بوجود جثث لعناصر النظام مدفونة في مقبرة جماعية واحدة بالقرب من قرية حزيمة بريف الرقة الشمالي هذا وصرح أحد أعضاء الفريق ان إعداد الجثث تتراوح بين 100 إلى 110 جثة.

يشار إلى أن فريق الاستجابة الأولية أنهى الأسبوع الحالي عملية انتشال الجثث من مقبرة تل زيدان شرق مدينة الرقة والتي كانت تضم حوالي 200 جثة تعود لعناصر النظام كانوا قد قتلوا على يد التنظيم في شهر آب من عام 2014.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy