الخطف أسلوب جديد لخلايا “تنظيم الدولة” في مناطق سيطرة قسد

by editor

قالت مصادر محلية، لشبكة “فرات بوست” أن خلايا “تنظيـۦـم الدولـۦـة” في مناطق سيطرة قسد، بدأت مؤخراً بإتباع عمليـۦـات الخطـۦـف والتحقيق مع الضحيـۦـة، قبل أن تتم تصفيـۦـته، ورجح المصدر، أن الهدف من هذه العمليـۦـات هوا جمع معلومات عن أشخاص آخرين ليتم اغتيـۦـالهم في وقت لاحق.

في حين قام مسلـۦـحون مجهولون يرجح أنهم من خلايا “تنظيـۦـم الدولـۦـة” قبل يومين، بخطـۦـف “أحمد عواد المعلاش” من أبناء قرية الزر بريف ديرالزور الشرقي، بعد أن ذهب إلى سقاية أرضه القريبة من منزله، حيث تم العثور عليه مقتـۦـول بعدة طلقات نارية وعلى جسـۦـده آثار تعذيب.

وبحسب ما ذكرت مصادرنا،أن”المعلاش” كان عنصر سابق في “تنظيـۦـم الدولـۦـة” أثناء سيطرة التنظيـۦـم على محافظة ديرالزور، وبعد سيطرة قسد على المنطقة انضم إلى صفوف قسد فترة من الزمن ليعود لاحقاً باعتزال قسد.

فيما سجلت حادثة مشابهة في بلدة ذيبان خلال الشهر الماضي، عندما عثر أهالي البلدة على جثـۦـة ” أحمد عكلة العواد” مقتـۦـول بطلق ناري وعلى جسـۦـده آثار تعذيب، وبحسب ما ذكر شهود عيان أن “العكلة”جرى أختطـۦـافه على يد مسلحون يستقلون سيارة من نوع فان على أطراف البلدة، فيما تبنى “تنظيـۦـم الدولـۦـة” العملية وأتهم التنظيـۦـم حينها “العكلة” بالعمل لصالح أستخبـۦـارات قسد.

وشتهد مناطق سيطرة قسـۦـد في ريف ديرالزور عمليات اغتيـۦـال مستمرة وحالة فوضى وفلتان أمنـۦـي كبير، الأمر الذي يجبر الأهالي على التزام منازلهم عند حلول المساء.

EuphratesPost

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy