“الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني يعـ.ـزل أهم قـ.ـاداته في دير الزور “

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة دير الزور عن قيام إدارة ميليشيا  الحرس الثوري الإيراني بتغييرات جديدة  في أهم  قواعده ومؤسساته بشرق سوريا.

وقال المراسل إن إدارة الحرس، وبأمر من الحج “كميل الإيراني”، المسؤول الأمني والعسكري في المنطقة الشرقية أعطت أوامر بعزل القيادييَن “الحج أمير عباس (مسؤول الدفاع والتسليح) و”الحج جواد” (مسؤول الموارد البشرية في مركز نصر الإيراني) بمدينة دير الزور.
وأضاف المراسل، بأن الحج كميل أمر بتعيين مسؤول جديد لإدارة مركز نصر والذي يعتبر المؤسسة الأساسية لعناصر الميليشيات التابعة للحرس الثوري الإيراني، في حين لم يتم معرفة مصير الحج أمير والحج جواد، ما إذا تم عزلهما بشكل نهائي، أم أن القرار يقتصر على تغيير في المهام فقط.

هذا الإجراء هو الأول من نوعه في هذه “المؤسسة”، والتي تم تغيير موقعها منذ أيام، وترافق ذلك مع قدوم وفد إيراني قام بعملية جرد شاملة للسلاح والرواتب، حيث تبين وجود نقص في السلاح وتسليم رواتب لأسماء وهمية حسب مصدر ضمن صفوف الميليشيات الإيرانية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy