الحر يحبط محاولة تسلل لجيش خالد والنظام بدرعا

by Euphratespost

اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل الجيش الحر وتنظيم داعش في الريف الغربي لدرعا، حيث نفذ جيش خالد بن الوليد هجوماً على النقاط المسيطر عليها من قبل كتائب الجيش الحر ، بهدف السيطرة والتقدم، ما أدى لتكبيد جيش خالد المزيد من الخسائر.

وأفاد مراسل “فرات بوست” أن كتائب الجيش الحر في ريف درعا الغربي تمكنت من السيطرة على الهجوم المنفذ من قبل تنظيم داعش والذي استهدف محور الجبيلية والتصدي لمحاولة التقدم وتكبيد الأخير المزيد من الخسائر في الأرواح والعتاد.

وشهدت الفترات الأخيرة محاولات من تنظيم داعش في التسلل نحو بلدات حيط وغيرها من التلول، بالإضافة لشن هجومات متعددة على محاور الحر، دون تحقيق أي تقدم.

وعلى صعيد آخر ارتفعت وتير الاشتباكات في الآونة الأخيرة مع قوات النظام في مختلف مناطق درعا المحررة، لا سيما القصف بالهاون والمدفعية على أحياء درعا البلد وطريق السد،

وأشار مراسل “فرات بوست” أن كتائب الحر أحبطت عملية تسلل لقوات النظام في بلدة ناحتة بريف درعا الشرقي خلال محاولة مجموعة من عناصر النظام التقدم نحو الطريق الواصل بين مدينة بصر الحرير وناحتة لزرع العبوات الناسفة، فقد قامت الجهات العسكرية في المنطقة بإغلاق الطريق حتى انتهاء الاشتباكات وتمشيطه بشكل كامل.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy