“الحرس الثوري” يتخذ مجموعة من القرارات المتعلقة بدوام ورواتب السوريين المنتسبين لصفوفه

by editor

أعلنت ادارة “الحرس الثوري” الإيراني، عن تغيير مدة دوام واجازة المنتسبين في صفوفها شرق سورية، لتصبح مدة ما تسميه “رباط” العناصر السوريين 15 يوماً داخل المدن أو على ضفة نهر الفرات، قبالة المناطق الواقعة تحت سيطرة “قسد” على الجانب الآخر من النهر، بينما تكون الأيام الباقية من الشهر إجازة.

ويتبع “الحرس الثوري” العديد من الميليشيات التي تضم عناصر من الجنسية السورية، مثل اللواء 47 في مدينة البوكمال وريفها، وكان دوام العناصر فيها سابقاً، 20 يوماً، والإجازة 10 أيام.

ومن القرارات الجديدة لـ”الحرس الثوري” في دير الزور، زيادة رواتب المنتسبين بمقدار 10 بالمئة لكل عنصر ابتداء من الشهر الجاري، ليصبح راتب العنصر السوري العامل في محور البادية 65 ألف ليرة سورية، أما في داخل المدن 50 ألف.

يشار إلى أن الأسبوعين الماضيين، شهد انتساب أكثر من 100 شاب لصفوف “الحرس الثوري، وهم من أبناء السويعية والسكرية والحمدان والهري والقورية وحطلة والجفرة، وهذا العدد يزيد عن عدد المنتسبين في الشهرين الماضيين، بسبب تزايد الغارات الإسرائيلة على مواقع “الحرس”، وكذلك هجمات “تنظيم الدولة” على النقاط المنتشرة للميليشيات الإيرانية في باديتي دير الزور وتدمر.

ويقدر عدد السوريين المنتسبين للحرس الثوري بأكثر من 10 الاف عنصر، وأغلبهم يخدم في مدينتي البوكمال وحطلة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy