“الجيش الوطني” يداهم تجار المخدرات بمناطق سيطرته شمال حلب

by editor

*فرات بوست/ أخبار ومتابعات 

الجيش الوطني السوري اطلق حملة دهم طالت مقرات  لتجار المخدرات في مدينة مارع غربي حلب مساء أمس .

وقالت مصاد خاصة  ،أن الجيش الوطني داهم  منزل منزل هيثم حج عمرو حيث تحصن داخل المنزل اكثر من ١٢ شخصا من كبار تجار مروجي  المخدرات وسط اشتباكات عنيفة بسبب رفض التجار تسليم أنفسهم.

وأوضحت المصادر، أن عمرو يعد من أكبر التجار في المنطقة ومسلح بأسلحة عسكرية ثقيلة  وأثناء الأشتباكات اتخذ الأطفال والنساء دروع بشرية أمام فصائل الجيش الوطني ، وتم فض الأشتباك بعد استسلام والد “هيثم عمرو” وسلم نفسه لجيش الوطني .

وأشارت المصادر، أن الحملة أسفرت عن إصابة عنصر في الجيش الوطني ومدني يدعى ايمن الخطيب منحدر من مدينة ادلب وهو طالب جامعي خلال الاشتباكات وأدت إلى مصادرة كميات من الممنوعات يُضاف إلى ذلك القبض على العديد من المطلوبين ومنهم نزار النجار وشادي النجار ،وادهم الشبعان ،وايمن محروق ،ومحمد احمد المجدو ، وعبد الرحمن العبدي، وعلي صالح الهارون .

في حين أعلنت مساجد وجوامع مدينة مارع عن حظر التجوال بشكل كامل في مدينة مارع.

يُذكر أن الجيش الوطني شن خلال الأشهر الماضية العديد من الحملات الأمنية ضد تجار ومروجي المخدرات في مناطق سيطرته بريف حلب، وضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة، فضلاً عن معامل لتصنيعها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy