الجيش الحر يستعيد جميع نقاطه في البادية السورية.

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
أحرزت فصائل الجيش الحر في البادية السورية تقدما ملحوظا واستعادة السيطرة على المناطق التي كان النظام قد تقدم عليها، حيث نفذ جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد العبدوا هجوما معاكسا على النظام، بعد احتدام المعارك بين الطرفين وسط محاولات لقوات النظام والميليشيات التقدم بشكل أكبر والذي تزامن مع استمرارية القصف للمناطق المحررة.

وأفاد مراسلنا بهجوم عمليات الأرض لنا من محور ريف السويداء الشرقي وتمكن من استعادة السيطرة على جميع النقاط التي سيطر عليها النظام وهي تلة الضبع وتلة راصد الشعاب وارتوازية الشعاب وتل الصدى، مشيرا لمقتل أكثر من 25 عنصر من قوات النظام بالإضافة لاغتنام الأسلحة الفردية.

حاول النظام في الأيام الماضية التقدم من محور منطقة محروثة واستعادة السيطرة على المنطقة، لكن تم التصدي من عمليات الأرض لنا وتدمير 3دبابات لقوات النظام.

يذكر أن البادية السورية قد شهدت معارك ضد تنظيم داعش وتمكن الجيش الحر خلالها تحرير البادية من سيطرة التنظيم، في حين تتابع عمليات الأرض لنا معاركها مع قوات النظام والميليشيات المساندة لتحرير كامل المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy