التحالف يعتقل شخص ويدمر منزله شمالي دير الزور.

by editor

نفذ عناصر من القوات الخاصة التابعة لـ “قسد” بمساندة طائرات التحالف الدولي، عملية أمنية ليلة يوم أمس إثنين في قرية برشم في ريف دير الزور الشمالي.

وفي الأثناء قال مراسل فرات بوست: إن العملية أسفرت عن تفجير أحد منازل المنطقة المستهدفة، تلته حملة اعتقالات طالت عدداً من سكان القرية.

وأضاف أن العملية استهدفت منزل عايد النواف على أطراف القرية واسفرت عن اعتقاله برفقة شخصين آخرين، أحدهم نازح من قرى غرب الفرات الخاضعة لسيطرة سيطرة نظام الأسد.

في حين استمرت العملية لساعتين تزامناً مع أصوات إطلاق نار ودوي انفجارات سمعت في الأرجاء، فيما فجَّرت المروحيات منزل النواف بواسطة صاروخ موجه قبل الانسحاب.

في سياق متصل نفذ عناصر “قسد” حملة مداهمات على أطراف قرية الحجنة على مقربة، بعد الانتهاء من العملية الأولى، يرجح أن التحالف لاحقهم بعد فرارهم من برشم إلى الحجنة.

وتنفذ “قسد” بالاشتراك مع قوات التحالف الدولي عمليات أمنية في مناطق سيطرتها بين الحين والآخر بحثاً عن عناصر من خلايا “تنظيم الدولة”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy