التحالف الدولي يتصدى لهجوم بطائرات بدون طيار هاجمت قاعدة التنف العسكرية

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار
شنت طائرات مسيرة مجهولة التبعية صباح اليوم الإثنين، هجوماً جوياً على “قاعدة التنف” في البادية السورية، والتي يتمركز بداخلها “جيش مغاوير الثورة” المدعوم من قبل التحالف الدولي.

حيث أعلنت قوات “عملية العزم الصلب” التابعة للتحالف الدولي اليوم في بيان لها عن تعرض قاعدتها العسكرية بمنطقة التنف لهجوم بطائرات بدون طيار عند قرابة الساعة 6:30 صباح اليوم .

وأضاف البيان أن القوات تمكنت من صد الهجوم وإسقاط أحدى الطائرات المهاجمة، فيما قال اللواء “جون برينان” قائد قوة المهام المشتركة: إن مثل هذه الهجمات تقوص الجهود التي تبذلها القوات لهزيمة “تنظيم الدولة”.

مضيفاً أن التحالف الدولي يحتفظ بحق الدفاع عن النفس وسيتخذ الإجرائات المناسبة لحماية قواته بحسب قوله، في حين لم يصرح التحالف الدولي عن الجهة المسؤولة عن الهجوم.

يذكر أن شبكة فرات بوست قد نشرت قبل أيام تحقيقاً حول امتلاك الميليشيات الإيرانية قواعد للطائرات المسيرة في البادية السورية والتي تشرف عليها وحدات خاصة من الميليشيات في بادية حمص الشرقية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy