الاحتلال الروسي يصدر تعيينات جديدة لميلشياته في دير الزور

by editor

*فرات بوست/ أخبار ومتابعات 

أشار مراسل فرات بوست في محافظة دير الزور لإصدار الاحتلال الروسي عدة قرارات متعلقة بالميلشيات التابعة له في الفيلق الخامس ولواء “القدس” وميلشيات قاطرجي وغيرها من الميلشيات التي تتلقى دعمها المالي والعسكري من الاحتلال الروسي.

وأضاف المراسل أن قيادة الاحتلال الروسي أوقفت في الوقت الحالي الانتساب لصفوف ميليشيا الفيلق الخامس وفوق نظام العقود سواء للمهام الداخلية أو الخارجية.

في حين سمحت بالانتساب للميلشيات الأخرى الرديفة، كما أصدرت الإدارة المالية في الاحتلال الروسي آلية جديدة لما يخص الدعم المالي لميلشياتها.

حيث تم تخفيض راتب العنصر في الفيلق الخامس إلى 100 دولار في حين أصبح راتب القيادي ضمن الفيلق 200 دولار شهريا وعزت الادارة القرار الى تأثر الوضع السوري بالحرب الروسية الاوكرانية.

أما من ناحية التعيينات الجدية فقد أفاد مراسل فرات بوست بأن الاحتلال الروسي أصدر عدة تعيينات في دير الزور أبرزها
تعيين قائد ميلشيا المختار جمعة ناصر المختار مسؤولاً عن ميلشيات المخابرات الجوية في المنطقة الشرقية.

وتعيين العميد عبد الجبار عبد الله من محافظة حمص قائداً للواء الخامس في الفيلق الخامس اقتحام والتابع للفرقة الأولى الروسية والتي تنحصر مهامه في قرى شرقي الفرات ومركز المصالحة الروسية وحماية الجسر الحربي.

وتعيين عبد الكريم خير بك من محافظة اللاذقية قائداً للواء السابع الذي يتمركز في منطقة المياذين وبادية الشامية إضافة لانتشار جديد على طريق ديرالزور – دمشق وعلى بعد قرابة 5 كم جنوبي البانوراما.

بالإضافة لمطار ديرالزور العسكري وتم مؤخرا وضع قوانيين صارمة بالمطار واجرو تدريبات بالمطار.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy