الإئتلاف الوطني يرفض خروج العبدو وأسود الشرقية من البادية السورية

by Euphratespost

 

خاص – فرات بوست

رفض الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية خروج قوات الشهيد أحمد العبدو وجيش أسود الشرقية خارج الأراضي السورية، حيث جاء في البيان الصادر، نرفض خروج القوات المقاتلة فب البادية إلى خارج سوريا، في الوقت الذي تتحرك به “داعش” بحرية في اتجاهات مختلفة على الأراضي السورية وأمام مرأى العالم.

وأدان الإئتلاف الوطني أي صفقات تجري في البادية على حساب نضالات الشعب السوري وطموحاته المشروعة في انتزاع حريته، وفي محاربة نظام الجريمة والفئوية وتنظيم داعش الإرهابي.

وذكر البيان، بدلاً من تعزيز الفصيلين في محاربة النظام وتمدد داعش في البادية السورية، تقوم جهات إقليمية وخارجية بتوجيه رسالة ممتلئة بالشروط التي تخل بدور ومصير هذين الفصيلين،وتأكيد بنودها في لقاءات عقدت في إحدى دول الجوار والتي تقضي بخروح قوات الفصيلين وأسلحتهم إلى الأردن وترحيل عائلاتهم إلى مخيم الأزرق.

وندد ناشطون بتلك القرارات الجائرة بحق البادية وما يحل بها، وما يحصل للنازحين وازدياد أوضاعهم سوء، مبينة أن السياسات الخارجية كانت ولا زالت تعمل على تنفيذ مصالحها في المنطقة، مهما كانت النتائج، مؤكدين على ضرورة توحيد الراية والقتال ضمن صف واحد وقيادة واحدة والابتعاد عن كل شخص في الخارج واعتماد ساحة المعركة هي القرار الحاسم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy