الأرض لنا” تدمر دبابة للنظام في محور وادي محمود بالريف الشرقي للسويداء

by Euphratespost

 

خاص – فرات بوست

اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل الجيش الحر في البادية السورية من جهة وقوات النظام والميليشيات المساندة له من جهة أخرى، وقد تركزت عمليات الاشتباك في محور وادي محمود بريف السويداء الشرقي.

وأوضح مراسل شبكة فرات بوست: أدت الاشتباكات بين الجهتين إلى تمكن جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو من تدمير دبابة بعد استهدافها بصاروخ من نوع تاو، بالتزامن مع استمرار الاشباكات بين الطرفين

وحاولت قوات النظام أمس اقتحام المنطقة المحررة في البادية من محوري فكة بريف دمشق الشرقي ومحود وادي محمود في الريف الشرقي للسويداء، واستطاعت غرفة عمليات “الأرض لنا” من تدمير سيارة زيل ومقتل عدد من العناصر بالإضافة لتدمير عربة pmpوعربة شيلكا في منطقة محروثة.

وذكر مراسل شبكة فرات بوست بأن البادية السورية لقت تصعيداً مضاعفاً في العمليات العسكرية من محاولات اقتحام وقصف الطيران الحربي للمنطقة واستهداف المراكز الطبية وخاصة التي قدمت علاجات للأسير الطيار “علي حلوة”.

يشار أن عمليات “الأرض لنا” قد تمكنت من تدمير دبابتين خلال اشتباكات مع قوات النظام في القطاع الغربي لريف السويداء الشرقي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy