استهداف اسرائيلي لمواقع عسكرية تابعة للنظام في الكسوة.

by Euphratespost

أوضحت مصادر عن قيام الطيران الإسرائيلي باستهداف عدد من المواقع العسكرية التابعة للنظام والتي يتمركز بها قوات تابعة لإيران بالإضافة لتواجد حزب الله اللبناني، حيث تركز القصف في منطقة الكسوة جنوب غرب دمشق.

وأشار مراسل بوست أن مصادر متعددة قالت أن اسرائيل نفذت حملات قصف على الكسوة حيث استهدفت موقعاً عسكرياً في منطقة جبل مانع والذي يتحصن بها قوات إيرانية بالإضافة لتمركز حزب الله اللبناني، في حين وقع انفجار في ذات المنطقة إثر سقوط مجموعة من الصواريخ على أحد المواقع العاملة على تصنيع الأسلحة والمتفجرات، كما أشارت المصادر أن الفوج137 الواقع في المنطقة ذاتها تم قصفه أيضاً.

وكان إعلام النظام قد ذكر أن الدفاعات الجوية التابعة له قد تصدت للصواريخ التي توجهت نحو مواقع عسكرية دون وجود توضيح كامل عن تلك العملية.

يذكر أن الطيران الإسرائيلي نفد في الفترات الماضية مجموعة من الهجمات على عدد من المواقع التي يتواجد بها الحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني رافضاً أي تواجد لتلك الملشيات في سوريا ومهدداً إياها بعدم الاقتراب من مناطقهم حفاظاً على أمن حدودها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy