إثر إحباط محاولة تهريب مازوت.. اشتباكات بين “قسد” وقوات النظام في ريف دير الزور

by editor

شهدت المعابر النهرية بين قريتي درنج الواقعة تحت سيطرة “قسد”، ومدينة العشارة الخاضعة للنظام فجر اليوم الاثنين اشتباكات عنيفة بين عناصر الفرقة الرابعة من جهة، وعناصر “الدفاع الذاتي” من جهة أخرى.
واستخدمت خلال الاشتباكات المضادات والأسلحة الرشاشة، ما أسفر عن مقتل عنصر من الفرقة الرابعة قرب جسر مدينة العشارة، وإصابة 3 عناصر من “الدفاع الذاتي” التابعين ل”قسد” بجروح متفاوتة
وبحسب المعلومات التي حصل عليها مراسلنا، فإن سبب الاشتباكات يعود إلى إحباط قوات “قسد” محاولة تهريب عبّارة تحمل براميل مازوت، حاول حاجز الفرقة الرابعة قبالة معبر الدبجان تهريبها، بهدف بيعها في أسواق مدينة العشارة.
وفي هذا الإطار، أطلقت “قسد” النار على المهربيين، ومنعت تهريب الحمولة، واعقب ذلك تعمد عناصر الفرقة الرابعة إطلاق النار على نقاط “قسد” في ضفة شرق الفرات.
يذكر أن التحالف الدولي و”قسد” قررا في وقت سابق إيقاف عمل المعابر النهرية التي تصل مع مناطق سيطرة نظام الأسد وميليشيات إيران، إضافة إلى التشديد على منع عمليات تهريب المحروقات والبضائع من طحين ومواد غذائية إلى أسواق النظام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy