أربعة ضحايا ضمن الصور المسربة لقيصر من أقرباء رئيس مجلس وزراء النظام

by editor

قضى أشخاص من أقرباء رئيس وزراء نظام الأسد الجديد “حسين عرنوس” تحت التعذيب في سجون قوات النظام، بحسب ما كشفت تسريبات “قيصر” الجديدة.

ونشر “مكتب التح الإعلامي” صور 13 شخصا قتلوا تحت التعذيب في سجون قوات النظام، تم نشر صورهم في تسريبات “قيصر” بينهم “نديم حمدان العرنوس” و”محمد فيصل العرنوس” و”أحمد عمر العرنوس” و”أحمد فياض العرنوس”.

وأشارت مصادر محلية إلى أن “نديم العرنوس” هو صهر “حسين عرنوس” زوج ابنته، حيث تم اعتقاله منذ بدأ الثورة السورية.

و”حسين عرنوس” من مواليد 1953 في قرية “التح” بمنطقة معرة النعمان في ريف إدلب الجنوبي وله باع طويل في العمل السياسي مع نظام الأسد الأب والابن، فقد بدأ تسلم مناصب قيادية في مؤسسات الأسد منذ ثمانينات القرن العشرين.

وحسين عرنوس شملته العقوبات الأمريكية والأوروبية المفروضة على وزراء حكومة النظام في 2014، إضافة إلى منعه من السفر، ويتهم عرنوس بأنه “متشيع” ومقرب من إيران، وهو أول رئيس وزراء من محافظة إدلب في عهد الأسدين الأب والابن.

و”قيصر” هو اسم مستعار لمصور سابق في الشرطة العسكرية السورية انشق عن نظام الأسد عام 2013 حاملا معه 55 ألف صورة تظهر الوحشية والانتهاكات في سجون نظام الأسد.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy