أب يعذب طفلته بطريقةٍ وحشية في مدينة عفرين والانتهاكات ضد الأطفال تتفاقم.

by editor

*فرات بوست / أخبار

افادت مصادر محلية ,  بوصول طفلة الى مشفى العسكري في مدينة عفرين مساء أمس بعد تعرضها لأثار تعنيف الجسدي و النفسي من قبل والدها   وخالتها (مرت ابيها) .

وأوضحت المصادر ، أن الأب صفوان استقدم الطفلة التي تبلغ من العمر 11عام الى المشفى وبعد الكشف عن حالتها تبين إن الطفلة تعاني من نقص حاد في التغذية وجسمها نحيل جدا بالأضافةإلى تكبيلها وحبسها وتجويعها من قبل والدها وزوجته بعد انفصال أمها عن أبيها ،استخدم والدها كل وسائل التنكيل انتقاما من أمها.

وأشارت المصادر، أن الطفلة كانت فاقدة الوعي تماما وخضابها 4وسكرها35  وحرمها والدها من المدرسة  بعد شكوى من زميلاتها بأنها سرقت بسكوتة من شدة جوعها .

وذكرت المصادر، أن  الشرطة في مدينة عفرين اعتقلت والدها وداهمت منزله والقت القبض على زوجته الثانية  وهما الآن قيد التحقيق تمهيداً لتحويلهم إلى القضاء.

والجدير بالذكر أن مدينة عفرين  تشهد العديد من حاللت التعنيف الأسري   وباتت الاعتداءات على الأطفال والنساء من الحالات الشائعة ضمن مناطق خاضعة لسيطرة تركيا في شمال سوريا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy